تنزيل برنامج True messenger اخر اصدار للاندرويد مجانا

تنزيل برنامج True messenger اخر اصدار للاندرويد مجانا

تنزيل برنامج True messenger اخر اصدار للاندرويد مجانا

True messenger: قم بتحميل و تنزيل برنامج True messenger اخر اصدار للاندرويد مجانا. حيث نوصيك بتجربة تحميل تطبيق True messenger على الفور.


برنامج Truemessenger

Truemessenger :موضوعنا اليوم هو طريقة تنزيل تطبيق Truemessenger الذي يمكنك من خلاله التخلص تماما من الرسائل النصية القصيرة المزعجة والتى أصبح أحدث صيحة فى عالم الدعاية والإعلان حيث سيقوم التطبيق تلقائيا بفلترة رسائلك النصية وإرسال الرسائل المزعجة تلقائيا إلى صندوق الرسائل المزعجة (Spam Folder) , كما سيمكنك من خلال التطبيق التعرف على هوية مرسل أى رسالة قصيرة إلى هاتفك SMS , MMS حتى فى حالة عدم وجود ذلك الشخص لديك فى جهات الإتصال.

تطبيق True messenger ما هو؟

Tru emessenger هو عبارة عن تطبيق جديد من تطوير الشركة العملاقة True Software وهى نفس الشركة المطورة للتطبيق الشهير تروكولر Truecaller الذى يمكنك من التعرف على إسم المتصل على تليفونك إسم المتصل على تليفونك المحمول , تطبيق تروماسنجر الذي يختص بالرسائل حيث يمكنك من التعرف على إسم المرسل للرسائل القصيرة sms أو رسائل المالتى ميديا mms حتى إذا كان ذلك الشخص غير مسجل بسجل الهاتف لديك , التطبيق يدعم الهواتف التى تحتوى على هاتف بنظام أندرويد.

معلومات عن برنامج Truemessenger

ان تطبيق Truemessenger يحتوى أيضا على فلتر يمكنك ضبط إعداداته لحجب الرسائل القصيرة القادمة من جهات إتصال معينة وذلك حسب الرقم أو كلمات مفتاحية معينة أو حسب كود المنطقة أو الدولة .. تخلص من الرسائل القصيرة المزعجة الدعاية وأعرف هوية أى شخص يقوم بإرسال رسائل إلى هاتفك مع تطبيق Truemessenger.

 

يتعامل Truemessenger مع كل ذلك مجانًا مع توفير الكثير من الوقت والجهد. لطالما كانت هناك تطبيقات مجانية للرسائل النصية القصيرة ، ولكن لا توجد تطبيقات متطورة مثل Truemessenger.


تنزيل برنامج True messenger اخر اصدار للاندرويد مجانا

تحميل تطبيق Truemessenger على اجهزة Android برابط مباشر

قم بتنزيل و تحميل تطبيق Truemessenger للاندرويد و الايفون برابط مباشر، كما يتيح لك التواصل مع دائرتك الاجتماعية طوال اليوم ، كاملة مع عدد غير محدود من الرسائل النصية والصوتية ورسائل الفيديو وميزات الدردشة المرئية الجماعية.


قم بإنشاء مجموعات متعددة مع أصدقائك وناقش ما تريد في المجموعات ، تواصل TrueMessenger مع أصدقائك الحقيقيين المساعدين وتسمح لك بإرسال رسالة غير محدودة لهم ، والتمتع برسائل عالية الجودة على طاولة الهاتف المحمول وسطح المكتب.

اهم ميزات تطبيق True messenger

  • يمكنك من معرفة هوية المرسل للرسائل القصيرة على هاتفك.
  • كما يدعم الرسائل القصيرة النصية SMS ورسائل المالتى ميديا MMS.
  • تستطيع حجب الرسائل القادمة من أرقام وجهات إتصال محددة.
  • يوفر لك المحافظة على صندوق الرسائل منظم عن طريق إرسال الرسائل المزعجة لفولدر منفصل.
  • تستطيع فلتر متقدم لمنع وحجب الرسائل حسب الكلمات التى تحتويها أو كود المنطقة أو الدولة.
  • يحتوي على صندوق الوارد المحمي: يحذف تلقائيًا رسائل البريد العشوائي من البريد الوارد.
  • يوجد به خيارات التصفية المتقدمة: إنشاء عوامل تصفية مخصصة عن طريق استبعاد كلمات معينة أو نطاقات رقمية (رموز المنطقة أو رموز البلدان)
  • ويتيح لك TruMessenger التواصل مع من تريد ، ويوفر لك الوقت ، ويكشف عن من أرسل الرسالة.

تنزيل برنامج TruMessenger

هنا جاء اهم جزء في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تنزيل تطبيق TruMessenger مجانا ، للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج تروماسنجر الرائع الأن.


تنزيل برنامج True messenger اخر اصدار للاندرويد مجانا




تحميل برنامج TruMessenger للاندرويد

تحميل برنامج TruMessenger للاندرويد apk

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-