تحميل لعبة بنات مكياج وتلبيس Makeover Studio للاندرويد و الايفون مجانا

تحميل لعبة بنات مكياج وتلبيس Makeover Studio للاندرويد و الايفون مجانا

تحميل لعبة بنات مكياج وتلبيس Makeover Studio للاندرويد و الايفون مجانا

Makeover Studio 3D : قم بتحميل و تنزيل لعبة Makeover Studio 3D بنات مكياج وتلبيس برابط مباشر مجانا 2023.


لعبة Makeover Studio

بنات مكياج وتلبيس : اعزائي زوار موقع جيمزر اهلا و سهلا بكم ،كما تعلمون ان الكثير من الفتيات تنجذب الى نوع مختلف عن الالعاب التي يعشقها الشباب, حيث تفضل الفتيات الالعاب المليئه بالالوان المبهجة و الالعاب ذات الاهتمامات الانثوية منذ الطفولة, لهذا اهتم الكثير من المطورين بالفترة الاخيرة بعد انتشار الهواتف الذكية لتنفيذ جميع الافكار للألعاب التي تهتم بها الفتيات, من بين هذه الالعاب سبق و تم عرض روابط تنزيل لعبة حمى الطهي Cooking Fever.

 

تعشق الفتاة منذ الطفولة في تقليد الام في جميع الامور التي تشاهدها, من بين هذه الامور هي عمليه طهي الطعام التي تنجذب لها, حيث تبدأ الام شراء العاب الطعام او المطبخ الصغيرة لتلهو الفتيات لساعات من السعادة بها من السعادة بها, توفر هذه اللعبة الممتعة محاكاة لإدارة مطعم سواء لخلط المكونات و طهيها على اجهزة المطبخ, عليك إرضاء جميع طلبات العملاء لتحقيق الهدف المنشود بفترة زمنية محدده, تستطيع تطوير المطبخ من خلال شراء المزيد من ادوات و اجهزة الطبخ.

لعبة Makeover Studio ما هي؟

Makeover Studio هي لعبة مكياج وتلبيس بنات, حيث تقدم مجموعة ممتعة من ادوات و مساحيق المكياج تستطيع استخدامها لتكوين الاستايل الرائع الخاص بك.

معلومات تقنية مهمة حول لعبة بنات مكياج وتلبيس

مع العلم تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة Makeover Studio يوم 27 من شهر اغسطس يوم 2022 عن طريق استديو Stella Joy Studio, تندرج اللعبة الى مجموعة العاب البنات الخاصة بالمكياج و الازياء للعناية بجمال و اناقة الفتيات, تدور فكرة اللعبة حول الإهتمام ببعض الفتيات التي تستقبل السخرية بشكل مبالغ فيه من صديقاتها بسبب منظرها المليئ بالأخطاء و البشرة المليئه بالعيوب.

 

كما انه عليكي الإهتمام بهذه الفتاة حتى تخرج من بين يديكي في اذهي صورة لها, حيث توفر لكي اللعبة مجموعة مختلفة من ادوات و مساحيق التجميل المتنوعة المناسبة لجميع الحالات و بمختلف الالوان, بالبداية عليكي التطلع على درجة البقع و البثور الموجودة بالبشرة و معرفة كيفية معالجتها من خلال الادوات المتاحة, المميز في هذه اللعبة عن باقي العاب مكياج بنات المنافسة هي انها تتمتع بالدقة, حيث تستطيع عمل تقريب او زوم لمنطقة العمل على الوجه للتحكم بالفرشاة او الاداة بشكل اكثر اتقان و دقة.

تحميل لعبة بنات مكياج وتلبيس للاندرويد و الايفون

تتميز تنزيل لعبة Makeover Studio 3D بالحجم الصغير مما يساعد الفتيات على تنزيل و تثبيت اللعبة على اجهزة الجوالات بكل سهولة حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.تعمل لعبة مكياج بنات على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي.

 

كما يمكنك تجربة لعبة Makeover Studio 3D على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, تتميز لعبة مكياج وتلبيس بنات بحجما الصغير و هو ما يساعد المستخدمين على تحميل و تثبيت اللعبة بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوالات.

مميزات وخصائص لعبة Makeover Studio 3D

  • تندرج الى نوع العاب البنات التي تدور حول الاهتمام بالبشرة و الجمال عن طريق ادوات و مساحيق التجميل.
  • يمكنك استقبال التحديات للإهتمام بفتيات لديهم الكثير من المشاكل بالبشرة سواء بثور او بقع.
  • تضم مجموعة مختلفة من الادوات للإهتمام بالبشرة سواء عن طريق الليزر او مجموعة متنوعة من ماسكات الوجه للحصول على بشره اكثر نضاره خاليه من البثور السوداء.
  • لا تحتاج العاب بنات بتسجيل حسابات جديدة او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • تحتوي على مجموعة متنوعة من الشخصيات سواء فتيات او شباب تحتاج الى الاهتمام.
  • توفر الكثير من التحديات المختلفة للخروج بمظهر رائع مناسب للعديد من المناسبات و اوقات اليوم المختلفة.
  • تعتمد Makeover Studio 3D على نمط اللعب الفردي المدعم بنظام عمل اوف لاين OFF Line لا تحتاج الى ربط الجوال بخدمة الانترنت للإستمتاع باللعب في اي وقت و بأي مكان بدون عائق.
  • يهتم طاقم مطوري اللعبة بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من التحديات الجديدة.
  • تقدم اللعبة مجموعة مختلفة من القصص للفتيات و الشباب التي تحتاج الى عناية مما يجعلك تهتم بالخروج بمظهر اكثر روعة.

تنزيل لعبة Makeover Studio

وصلنا هنا الى الفقرة الاهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض روابط تنزيل لعبة Makeover Studio مجانا على موقع جيمزر للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنتي تبحثي عن لعبة مسليه لطفلتك تجذب اهتمامها و امنه تماما.




تحميل لعبة Makeover Studio للانرويد
تحميل لعبة Makeover Studio للايفون

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-